صحف .. رئيس نادي الرجاء الرياضي مزال بألمانيا وإجراءات تسليمه مازالت متاخرة ( تفاصيل)

هيئة التحرير22 يوليو 2024آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2024 - 12:05 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
صحف .. رئيس نادي الرجاء الرياضي مزال بألمانيا وإجراءات تسليمه مازالت متاخرة ( تفاصيل)

أعلنت النيابة العامة في مدينة هامبورغ الألمانية، صباح اليوم الإثنين 22 يوليوز 2024، أن إجراءات تسليم محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إلى المغرب ما زالت متأخرة. وأكدت النيابة العامة أن العملية قد تستغرق وقتاً أطول حتى يتم استلام الطلب الرسمي من السلطات المغربية، موضحة أنه لم يتم بعد تحديد موعد رسمي لقرار التسليم.

sahel

وأضافت ليديا أوختيرينغ، المتحدثة باسم النيابة العامة، أنه بعد استلام الطلب الرسمي من المغرب، سيتم فحصه بدقة، وقد يتطلب الأمر الحصول على مزيد من المعلومات من السلطات المغربية. وأشارت إلى أن النيابة العامة ستطلب من محكمة الاستئناف العليا في هامبورغ النظر في إمكانية تنفيذ طلب التسليم. كما أكدت أوختيرينغ أن بودريقة لديه كامل الحقوق القانونية للطعن في قرار تسليمه، مثل أي مواطن غير ألماني.

يُذكر أن محمد بودريقة اعتُقل في مطار هامبورغ الدولي يوم الثلاثاء الماضي، أثناء توجهه للقاء المدرب الألماني جوزيف زينباور. وكان قد سافر من الإمارات العربية المتحدة بناءً على دعوة من زينباور، لمناقشة مستقبله مع النادي. وقد صدرت مذكرة بحث دولية ضد بودريقة في وقت سابق بسبب اتهامات تتعلق بشيكات بدون رصيد وقضايا عقارية. وفي سياق متصل، قرر المكتب المسير لنادي الرجاء تعيين عادل هلا رئيساً للنادي بدلاً من بودريقة حتى عقد الجمع العام العادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة