المغرب .. تفاصيل تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء من قبل مجموعة أشخاص ما أدى إلى وفاته

هيئة التحرير26 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2022 - 11:05 صباحًا
هيئة التحرير
حوادث
المغرب .. تفاصيل تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء من قبل مجموعة أشخاص ما أدى إلى وفاته

قالت سفارة المملكة العربية السعودية لدى المغرب أنها تلقت من الجهات المختصة المغربية نبأ تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء من قبل مجموعة أشخاص أدى ما إلى وفاته، بعد عراك دار بينهم، أثناء تواجد المواطن السعودي في مدينة الدار البيضاء.

وقالت السفارة أنها تابعت هذا تفاصيل الحادث منذ وقوعه مع السلطات المغربية المختصة، حيث تبين لها بأن الفقيد قتل على يد مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق الذي كان يقيم فيه الضحية، مؤكدة أن القضية لا تزال قيد التحقيق من طرف مصالح النيابة العامة بعد إلقاء القبض على المعتدين لاستكمال مجريات التحقيق، ومشددة على أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية، وأنها على ثقة تامة بالعدالة المغربية، فيما يتم التنسيق مع السلطات من أجل نقل جثمان الفقيد إلى المملكة بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

من جانب آخر، نقلت العربية.نت” عن جدعان العنزي عم الفقيد المسمى قيد حياته موسى العنزي، أنه كان يتواجد بالمغرب كمرافق لصديق له يعالج من مرض السرطان، فبل أن يتعرض للقتل، مشيرا إلى أنه كان يعمل معلما في مدارس مدينة عرعر، وكان يستعد للعودة إلى السعودية قبل الحادث.

وكانت وسائل الإعلام قد تحدثت عن وقوع عراك بين السعودي الضحية وبعض حراس إحدى العلب الليلية المتواجدة بالفندق الذي كان يقيم فيه قبل أن يتطور الأمر إلى وقوع هذا الحادث الذي لا يزال قيد التحقيق لترتيب المسؤوليات والجزاءات ، بعد إهانته للمغربيات داخل العلبة الليلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة