صادم .. الكلاب الضالة تقتل سائحة فرنسية بالنقطة الكيلومترية 25 شمال مدينة الداخلة ؟

هيئة التحرير17 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 5:42 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
صادم .. الكلاب الضالة تقتل سائحة فرنسية بالنقطة الكيلومترية 25 شمال مدينة الداخلة ؟

في واقعة مفزعة وبشعة ، هاجمت كلاب ضالة سائحة فرنسية في النقطة الكيلومترية 25 شمال مدينة الداخلة ، حادث بشع أودى بحياة سيدة من أصول فرنسية في عقدها الرابع ، كانت في عطلة سياحية بمدينة الداخلة .

حادث لم يكن هو الأول من نوعه ، فقد قتلت الكلاب الضالة متشردا بشاطئ لاساركا قبل أن تشرع في التهام جثته بشكل مخيف، وهي واقعة مر على حدوثها سنة تقريبا .

وفي التفاصيل التي نشرتها بعض الصفحات الفيسبوكية أن الجهات المعنية علمت بمقتل سيدة فرنسية بسبب هجوم شنته عليها جحافل الكلاب الضالة ،بالمنطقة السياحية 25 شمال مدينة الداخلة ، والتي تدخل في نفوذ جماعة العركوب ، الضحية حسب ذات المصادر تبلغ من العمر خمسة وأربعين سنة ، كانت تقضي عطلتها مع زوجها في إحدى الفنادق السياحية المتواجدة هناك ( النقطة الكيلومترية 25) .

واستنفرت الواقعة البشعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي حلت بعين المكان فور علمها، حيث تمت معاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الاموات، فيما باشرت المصالح الدركية تحقيقاتها للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وإلى حدود الأن لم ينشر أي تقرير طبي، يوضح ما تعرضت له الضحية بالتفصيل والذي أدى بها إلى الوفاة مباشرة ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة