مدير ثانوية الفتح التأهيلية بالداخلة يتعرض للإبتزاز من طرف مجهول؟

هيئة التحرير29 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2022 - 4:59 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
مدير ثانوية الفتح التأهيلية بالداخلة يتعرض للإبتزاز من طرف مجهول؟

اهتزت الصفحة الفيسبوكية لمدير ثانوية الفتح التأهيلية بالداخلة اليوم ، بصور منشورة لمحدثاته مع مبتز ، يهدد فيها المدير المذكور بنشر فيديو إباحي هو بطله ، حيث أن عملية الابتزاز هاته التي تعرض لها المدير ، تقوم على طلب المبتز الحصول على مبلغ مالي قدره 3000 درهم .

وفي إتصال مع مدير الثانوية أكد الخبر وقال إنه يتعرض للإبتزاز من يوم أمس من طرف شخص مجهول ، حيث هدده بإرسال فيديو إباحي على مواقع التواصل الإجتماعي إذا لم يقم بإعطائه المبلغ المذكور (3000 درهم ) ، وأردف أنه يحاول أن يرتب الإجراءات القانونية لتفعيل المساطر ضد هذا المبتز المجهول حتى يكون عبرة لكل من خولت له نفسه إبتزاز الغير .

يذكر أن أن الفصل 538 من القانون الجنائي ينص على أنه من حصل على مبلغ من المال أو الأوراق المالية أو على توقيع أو على تسليم ورقة، وكان ذلك بواسطة التهديد بإفشاء أو نسبة أمور شائنة، أي مخلة، سواء كان التهديد شفويا أو كتابيا، يعاقب بالحبس من سنة إلى خمس سنوات وغرامة من مائتي درهم إلى ألفي درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة