أحمد العالم عن إقليم وادي الذهب ضمن لائحة البرلمانيين الجدد

هيئة التحرير6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 1:47 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
أحمد العالم عن إقليم وادي الذهب ضمن لائحة البرلمانيين الجدد

نال 16 نائبا برلمانيا جديدة عضوية مجلس النواب، وذللك حسب ما أخبر به أمين مجلس النواب خلال افتتاح جلسة الأسئلة الشفهية ليومه الاثنين 06 دجنبر الجاري.

وحسب اللائحة التي أعلن عنها أمين المجلس طارق قديري، فإن الأمر يتعلق بشغل مناصب البرلمانيين الذين استوزروا أو الذين أصبحوا رؤساء جهات أو مجالس إقليمية، لوجود حالات التنافي.

sahel

وضمت اللائحة كل من الحسين بورحيم الذي سيعوض عبد اللطيف وهبي بدائرة تارودانت، ومصطفى الشنتوف الذي سيعوض نزار البركة بدائرة العرائش، وعثمان بنطالب الذي سيعوض فاطمة الزهراء المنصوري بدائرة سيدي يوسف بنعلي، وفتحي علاوي الذي سيعوض محمد الصديقي بدائرة بركان، وعبد الفتاح العوني الذي سيعوض محمد المهدي بنسعيد بدائرة المحيط، وأحمد زاهو الذي سيعوض مصطفى بايتاس بدائرة سيدي ايفني، وحسن اليماني الذي سيعوض عبد الواحد الأنصاري بدائرة مكناس.

كما ضمت ذات اللائحة كذلك أحمد العالم الذي عوض الخطاط ينجا بدائرة وادي الذهب، وعماد الدين الريفي الذي عوض رشيد العبدي بدائرة سلا المدينة، والحسين بنطيب الذي عوض عمرو مورو بالدائرة الانتخابية طنجة أصيلة، وكريم اشكنلي الذي عوض مقعد عبد الله الطايع بدائرة أكادير إداوتنان ، وسعيد اتغلاست الذي عوض عادل بركات بدائرة بزو- واويزاغت، وسالك البكام الذي عوض رشيد التامك بدائرة أسا-الزاك، ومحمد غريب عوض جواد غريب بالدائرة الانتخابية الغرب، وعبد الواحد شوقي عوض سعيد الناصري بدائرة الدار البيضاء أنفا، ومحمد كربوب لشغل مقعد عمر السنتيسي بدائرة سلا الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة