إجهاض عملية تهريب 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمدينة خريبكة (تفاصيل)

هيئة التحرير2 يونيو 2023آخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2023 - 11:56 صباحًا
هيئة التحرير
حوادث
إجهاض عملية تهريب 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمدينة خريبكة (تفاصيل)

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 02 يونيو الجاري، من إجهاض عملية تهريب 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقد جرى خلال هذه العملية اعتراض سيارة نفعية كانت قادمة في اتجاه مدينة خريبكة، غير أن سائقها رفض الامتثال وواصل السير قبل أن يجرى ضبط هذه الناقلة على مستوى طريق ثانوية متوجهة إلى جماعة الرماني، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على متنها عن حجز 26 رزمة بلغ وزنها الإجمالي 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

sahel

كما أسفرت الأبحاث الأولية المنجزة بعين المكان عن توقيف شخص واحد، يشتبه في ارتباطه بعملية تهريب هذه الشحنة من المواد المخدرة، وبحوزته مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الامتدادات المحتملة وباقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة