إدريس الكراوي ..عضوا ضمن هيئة المميزين بأكاديمية الذكاء الاقتصادي بفرنسا

هيئة التحرير26 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 12:41 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
إدريس الكراوي ..عضوا ضمن هيئة المميزين بأكاديمية الذكاء الاقتصادي بفرنسا

عين مجلس إدارة أكاديمية الذكاء الاقتصادي بفرنسا، خلال اجتماعه المنعقد بباريس يوم 4 أبريل الجاري، إدريس الكراوي عضوا لهذه الأكاديمية ضمن هيئة المميزين.

وذكرت الأكاديمية، في بلاغ لها، أن “هذا التعيين جاء ليتوج مساهمة الأستاذ إدريس الكراوي منذ عدة سنوات في مجال الذكاء الاقتصادي بالمغرب وإفريقيا، وكذا في إشعاع هذه الأكاديمية من خلال الملتقيات الدولية للجامعة المفتوحة للداخلة، وأيضا في إطار منتدى الجمعيات الإفريقية للذكاء الاقتصادي التي أحدثها ويترأس مجلس إدارتها”.

sahel

وبهذا التعيين – يضيف البلاغ- فإن “إدريس الكراوي يعد أول إفريقي وعربي عضو لهيئة المميزين داخل هذه المؤسسة الأكاديمية المرموقة”.

وأضاف أن هذا التعيين “سيمكن من مواصلة وتقوية علاقات الصداقة والتعاون العلمي بين أعضاء أكاديمية الذكاء الاقتصادي، وأعضاء شبكة الباحثين والخبراء والمتمرسين والطلبة المنتمين للجامعة المفتوحة للداخلة، ولمنتدى الجمعيات الإفريقية للذكاء الاقتصادي”.

وذكر المصدر ذاته بأن أكاديمية الذكاء الاقتصادي أحدثت بفرنسا سنة 1993، ويرأسها فليب كليرك، الرئيس الحالي للجمعية الدولية الفرونكفونية للذكاء الاقتصادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة