الراغب حرمة الله ضمن الوفد المغربي المشارك بالكوب 27 المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمصر

هيئة التحرير14 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2022 - 5:31 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
الراغب حرمة الله ضمن الوفد المغربي المشارك بالكوب 27 المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمصر

شارك رئيس جماعة الداخلة السيد الراغب حرمة الله، بفعاليات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “كوب_27” المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمصر،الى جانب وفد مغربي رفيع المستوى يضم كل من السيد “عمر مورو” رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة و السيد “السيد “عبد اللطيف معزوز” رئيس جهة الدار البيضاء سطات و السيد “أهرو أبرو”رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت و عدد من المنتخبين من مختلف جهات المملكة.

و شارك رئيس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله” في مجموعة من الورشات التي نظمت على هامش اشغال المؤتمر و التي تهتم بشأن التغير المناخي و سبل التعاون المشترك للحفاظ على البيئة،كما زار السيد “الراغب حرمة الله ” الرواق الخاص بجمعية السلام لحماية التراث البحري التي تمثل جهة الداخلة وادي الذهب مؤتمر الأطراف cop27.

و عرفت فعاليات المؤتمر توقيع مصر والمغرب اتفاقية جديدة على هامش فعاليات قمة المناخ كوب 27، لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الطاقة المتجددة وإدارة المخلفات و مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال حماية البيئة والتنمية المستدامة.

sahel

IMG 20221114 WA0010 1 - جريدة الساحل بريس

IMG 20221114 WA0009 1 - جريدة الساحل بريس

IMG 20221114 WA0008 1 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة