الراغب حرمة الله يعلن عن نهضة تنموية بإنتظار جوهرة الجنوب ” الداخلة وادي الذهب”

هيئة التحرير16 أغسطس 2024آخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2024 - 9:59 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الراغب حرمة الله يعلن عن نهضة تنموية بإنتظار جوهرة الجنوب ” الداخلة وادي الذهب”

أعلن رئيس المجلس البلدي للداخلة السيد “الراغب حرمة الله” عن انخراط مدينة الداخلة في مسلسل طموح لتشييد وتجهيز العديد من البنيات التحتية الرياضية، بهدف دعم وتأهيل الشباب وتنمية مواهبهم في مختلف التخصصات الرياضية ، إضافة إلى إعلانه كذلك عن تأهيل الإنارة العمومية بأحياء متفرقة و تأهيل ساحة عمومية بحي الوحدة ثم إعادة تأهيل سوق الجملة .

وستساهم هذه المشاريع المتنوعة المعلن عنها ، للتأكيد على تعزيز حضور مدينة الداخلة سياحيا تنمويا وبنيويا ، لتواكب التطور الحاصل في مجلات عدة والتوجه العام الذي يؤكد ان مدينة الداخلة لها مستقبل زاهر ؛ كما ستمكن هذه المشاريع من الاستجابة للطلب المتزايد للساكنة التي ستستفيد مجانا من البنيات التحتية المعلن عنها ، والتي تروم تاهيل المدينة بإعتبارها من المدن السائرة نحو النمو والتقدم التنموي .

sahel

وهكذا، ستعزز البنيات التحتية المعلن عنها بإنشاء 10 ملاعب للقرب بأحياء متفرقة بالمدينة ثم تأهيل ساحة عمومية بحي الوحدة لتكون متنفسا لساكنة الحي المذكور ، ولم تتوقف المشاريع المعلن عنها عند هذا الحد ، بل تم إعطاء إنطلاقة تأهيل أحياء بالإنارة العمومية ، سلسلة المشاريع ستتوج بإعادة تأهيل سوق الجملة الذي سيلامس القدرة الشرائية للمواطن ، ما سياهم في تعزيز الاندماج الاجتماعي وتحقيق تطلعات الساكنة .

وبذلك، ستصبح مدينة الداخلة جوهرة الجنوب ، متوفرة على العديد من الإمكانيات والفضاءات اللازمة التي تؤهلها لتصبح وجهة أساسية لكل الزائرين لها والراغبين في الإستثمار والإستقرار بها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة