الغموض يلف حالة وفاة العميد الإقليمي السابق للمنطقة الأمنية بإنزكان ” محمد اليزيدي”

هيئة التحرير17 يونيو 2023آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2023 - 12:21 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
الغموض يلف حالة وفاة العميد الإقليمي السابق للمنطقة الأمنية بإنزكان ” محمد اليزيدي”

أفادت مصادر صحفية ، أنه تم العثور على جثة العميد الإقليمي السابق للمنطقة الأمنية بإنزكان، السيد محمد اليزيدي، في منطقة تسمى “تكرامين” بشاطئ أيت تامر ، وهي طافية على الماء وسط جرف صخري، كذلك تم العثور على أوراقه الشخصية ومفاتيح سيارته داخل السيارة.

وتم استدعاء مصالح الدرك الملكي على الفور إلى مكان الحادث، حيث قاموا بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة ، في حين تم نقل الجثة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إجراء التشريح اللازم لتحديد سبب الوفاة، سواء كانت جريمة قتل أو انتحار أو حادث عرضي.

sahel

تجدر الإشارة إلى أن العميد الإقليمي محمد اليزيدي كان قد تم إعفاؤه من منصبه برئاسة المنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان، وتم تعيين العميد محمد عنيبر خلفاً له ، تم إصدار قرار إعفائه بسبب حالته الصحية في الجمعة 11 مارس الماضي.

تلقت ولاية الأمن بمدينة أكادير خبر اكتشاف الجثة في صباح يوم أمس الجمعة، وتعاونت مع مصالح الدرك الملكي لضمان أن يتم التحقيق بشكل شامل ومهني ، يجب أن يتم التعامل مع هذه الحادثة بكل جدية ويجب أن تُقدم العدالة للمتوفى وعائلته.

لحظة العثور على جثة العميد الإقليمي تثير العديد من التساؤلات، ومن المهم أن يتم التحقيق بسرعة ودقة للوصول إلى الحقيقة وتحديد ملابسات هذا الحادث ، عبر نتائج التشريح لتكشف ما حدث بالضبط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة