بالصور .. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة الجولة الإفريقية للتسويق الترابي لجهة الداخلة بالعاصمة السينغالية دكار

هيئة التحرير15 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2023 - 11:39 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
بالصور .. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة الجولة الإفريقية للتسويق الترابي لجهة الداخلة بالعاصمة السينغالية دكار

في إطار تنفيذ عقد برنامج التنمية الجهوية الخاص بجهة الداخلة – وادي الذهب، والذي أعطى انطلاقته جلالته الملك محمد السادس نصره الله ، محور الصناعة والتجارة، انطلقت اليوم الإثنين 15 ماي 2023 بالعاصمة السينغالية دكار، أشغال جولة المنتدى الاقتصادي ، المنظم من طرف جهة الداخلة – وادي الذهب بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة وبتعاون مع سفارة المملكة المغربية بالسينغال، بحضور رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا والسيد الحسن الناصري سفير صاحب الجلالة بالسينغال ، والوزرير المستشار لدى السيد ماكي صال رئيس جمهورية السينغال، ورئيس غرفة التجارة والصناعة بدكار، وعدة شخصيات ورجال أعمال من السينغال.

IMG 20230515 WA0006 - جريدة الساحل بريس

IMG 20230515 WA0023 - جريدة الساحل بريس

sahel

كما حضر أشغال هذه المحطة الهامة من الجولة الإفريقية أعضاء مجلس الجهة السادة والسيدات: نور الدين مهيضر -الناجم بكار – المامي رمضان – أحمد العالم – مصگولة باعمر – الرفعة ماء العينين، وكذا نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة السيد شيبة حبت، و مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع السيد حسن ميسترو، وأطر الجهة وممثلة عن المركز الجهوي للاستثمار ورؤساء وممثلو المصالح اللاممركزة بالجهة المشاركين في الجولة.

IMG 20230515 WA0015 - جريدة الساحل بريس

IMG 20230515 WA0008 - جريدة الساحل بريس

وتروم هذه الجولة الإفريقية التعريف بمؤهلات وفرص الاستثمار التي تزخر بها، والموقع الاستراتيجي للجهة كصلة وصل بين المغرب وعمقه الإفريقيا ، خصوصا إفريقيا جنوب الصحراء ودول غرب إفريقيا، وذلك انسجاما مع التوجهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة