برئاسة الوالي علي خليل وبحضور رئيس المجلس الجهوي تم عقد إجتماع لتتبع تنفيذ اتفاقية الشراكة مع الخطوط الملكية المغربية

هيئة التحرير10 سبتمبر 2024آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 9:43 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
برئاسة الوالي علي خليل وبحضور رئيس المجلس الجهوي تم عقد إجتماع لتتبع تنفيذ اتفاقية الشراكة مع الخطوط الملكية المغربية

عُقد اجتماع تتبع تنفيذ اتفاقية الشراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والخطوط الملكية المغربية، برئاسة السيد الوالي علي خليل، بحضور رئيس المجلس الجهوي السيد الخطاط ينجا وعدد من المسؤولين والمنتخبين، بالإضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية.

تناول الاجتماع تقييم الأداء الاقتصادي لخطوط الطيران المشاركة في الشراكة، مع التركيز على تأثيرها على الاقتصاد المحلي لمدينة الداخلة التي تعرف نموًا متسارعًا في القطاعات السياحية والاقتصادية، وفي هذا السياق، تم استعراض الصعوبات التي تواجهها المنطقة، خاصة مع قلة العرض مقارنة بالطلب المتزايد على الرحلات الجوية.

sahel

بالإضافة إلى ذلك، ناقش الاجتماع تطوير الخدمات المقدمة من قبل شركة الطيران، بما يشمل تحسين التجربة العامة للمسافرين واستحداث خطوط جوية جديدة تلبي احتياجات النمو الكبير الذي تعرفه الجهة، يأتي هذا التطوير كجزء من الجهود المبذولة لمواكبة التوسع الاقتصادي وزيادة التدفق السياحي إلى مدينة الداخلة التي أصبحت وجهة عالمية واعدة.

تسعى هذه التحسينات مجتمعة إلى جعل مدينة الداخلة بوابة رئيسية نحو أوروبا والوجهات العالمية، مع تعزيز موقعها كواحدة من أهم المدن الاقتصادية والسياحية في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة