بعد شهر من اعتقاله متلبسا بتلقي رشوة .. ابتدائية صفرو تحكم على عون سلطة بالسجن النافذ

هيئة التحرير14 يونيو 2024آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2024 - 5:12 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بعد شهر من اعتقاله متلبسا بتلقي رشوة .. ابتدائية صفرو تحكم على عون سلطة بالسجن النافذ

حكمت غرفة الجنح التلبسية بابتدائية صفرو، مساء أمس، على عون سلطة (شيخ حضري) بالمدينة، ب8 أشهر حبسا نافذة و10 آلاف درهم غرامة بعد شهر من اعتقاله متلبسا بتلقي رشوة من شاب راغب في الزواج ابتزه للحصول على شهادة خطوبة لاستكمال إجراءات زواجه.

وآخذته المحكمة لأجل تهمة “الارتشاء وذلك بطلب وقبول عرض من أجل القيام بعمل سهلته له وظيفته أو كان من الممكن أن تسهله” والتي تابعه بها قاضي التحقيق بنفس المحكمة بعدما حقق معه طيلة أسابيع أعقبت إحالته عليه في 10 ماي الماضي تاريخ إيداعه السجن.

sahel

ولجأ الشاب الراغب في الزواج والحصول على الشهادة، إلى الرقم الأخضر للتبليغ عن ابتزاز الشيخ له قبل أن ينسق مع النيابة العامة التي كلفت عناصر أمنية بمراقبة عملية تسليم المبلغ للمتهم قبل اعتقاله متلبسا بحيازة 400 درهم بمكان قريب من باشوية صفرون على متن سيارته.

وقصد الشاب عون السلطة طالبا منه شهادة خطوبة لاستكمال إجراءات زواجه إلا انه ماطله وطلب منه أداء 1000 درهم رشوة نظير ذلك، قبل أن يسلمه 500 درهم تسبيقا ويعود في اليوم الموالي للاتصال به مؤكدا أنه لم يتيسر له توفير بقية المبلغ، إلا أنه هدده بعدم تسليمه الشهادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة