تفاصيل ..سقوط نصاب في قبضة أمن مراكش بسبب انتحاله لصفة مدير نادي لكرة القدم

هيئة التحرير21 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 3:16 صباحًا
هيئة التحرير
حوادث
تفاصيل ..سقوط نصاب في قبضة أمن مراكش بسبب انتحاله لصفة مدير نادي لكرة القدم

أوفقت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، الجمعة 18 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المشتبه فيه كان ينتحل صفة مدير نادي محلي لكرة القدم ووكيل معتمد لإحدى الأندية الأوروبية، ويقوم بنشر إعلانات وهمية تتعلق بطلبات انتداب لاعبين في كرة القدم، قبل أن يعرّضهم للنصب والاحتيال في مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 آلاف و15 ألف درهم بدعوى توفير تأشيرات السفر ومقابل عمليات الانتداب لممارسة كرة القدم بإحدى الدوريات الأوروبية الاحترافية.

sahel

ووفق ذات المصادر، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في القضية، أوضحت أن المشتبه فيه قام بانتحال صفة شرطي لتهديد ضحاياه الثلاثة المنحدرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء بعدما اكتشفوا زيف ادعاءاته، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز وثائق ومطبوعات مزورة وثلاثة أختام مزيفة تستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة