جريمة غريبة بالداخلة .. شخص يطعن سائق حافلة مدرسي بسبب المنبه ( الكلاكصون)

هيئة التحرير12 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2023 - 7:08 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
جريمة غريبة بالداخلة .. شخص يطعن سائق حافلة مدرسي بسبب المنبه ( الكلاكصون)

تختلف دوافع الجرائم عند الأشخاص ، لكن ما أقدم عليه رجل بطعنه لسائق حافلة نقل مدرسي ، يطرح علامة إستفهام كبيرة ؟

الرجل الذي تعرض لطعنة سكين غادرة ، كان يشتغل في نقل الأطفال الصغار عبر حافلة مخصصة لذلك كل صباح ومساء ، وبسبب أنه أزعج رجلا بصوت المنبه ، قام هذا الأخير بتوجيه طعنة للسائق ، بطبيعة الحال هذا فعل إجرامي مكتمل الأركان، يمكن اعتباره الأكثر غرابة بمدينة الداخلة.

sahel

ونقلت جريدة الداخلة مباشر الإلكترونية صاحبة الخبر ، أن جريمة الإعتداء هذا تمت بالسلاح الأبيض على سائق حافلة النقل المدرسي ، ووقعت يوم الأربعاء الماضي صباحا ، حيث ومن بين الأسباب التي جعلت المجرم يقدم على هذا الفعل، هو أن السائق يسَبِبُ للمعتدي الأذى جراء صوت منبه الحافلة أو يصطلح عليه ب”الكلاكصون” بمفهوم الدارجة المغربية.

وأضافت الجريدة من مصادرها الخاصة أن سائق الحافلة نجى بأعجوبة من هذا الإعتداء ، حيث تم نقله على وجه السرعة صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية فيما تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف المصالح الأمنية .

هذا الحادث الإجرامي الغريب يجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا في مدينة تعرف نموا ديمغرافيا كبيرا ، ينضاف إليه توسع عمراني هائل ، يجعل من مثل هذه الجرائم تكثر وتتفاقم ، مالم يتم وضع حد لها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة