جمعية الداخلة للتنشيط المسرحي تحصد جوائز وطنية و دولية+فيديو

هيئة التحرير19 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2024 - 7:00 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
جمعية الداخلة للتنشيط المسرحي تحصد جوائز وطنية و دولية+فيديو

تمكنت جمعية الداخلة للتنشيط المسرحي بجهة الداخلة وادي الذهب من حصد عدة جوائز وطنية و دولية من خلال مشاركتها في مهرجان دولي بتونس و مهرجان وطني بعاصمة المملكة بالرباط.

و حصلت الجمعية من خلال مشاركتها في المهرجان الدولي للمسرح المونودرامي بمدينة سيدي بوزيد بدولة تونس ممثلة للمملكة المغربية على جائزتين الأولى لأحسن تشخيص عن مسرحية “حكاية إمرأة” و الجائزة الثانية لأحسن توظيف موسيقي.

كما حصلت جمعية الداخلة للتنشيط المسرحي من خلال مشاركتها في المهرجان الوطني لجائزة محمد الجم بالعاصمة الرباط على جائزة الأمل لأحسن تشخيص عن مسرحية “كلها وفهمو”.

sahel

هذا النجاح الذي باتت تسير فيه جمعية الداخلة للتنشيط المسرحي،يعىد فضله بعد الله عز وجل الى السيد رئيس مجلس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله” الذي تبنى كافة مبادرات الجمعية و قدم لها كل الدعم من أجل تمثيل الجهة دوليا و وطنيا و إعطاء شباب الداخلة مكانته التي يستحق ليس في المسرح فقط بل في مختلف المجالات.

هي فرصة كذلك نقدم من خلالها شكرنا للسيد رئيس جماعة الداخلة على مواقفه و ثقته في قدرتنا على تمثيل الداخلة و المملكة المغربية بصفة عامة أحسن تمثيل و رفع العلم الوطني في مختلف المناسبات و التظاهرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة