حقيقة مايروج عن التغيير في موعد الدخول المدرسي المقبل

هيئة التحرير26 أغسطس 2024آخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2024 - 4:06 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
حقيقة مايروج عن التغيير في موعد الدخول المدرسي المقبل

نفى مصدر مطلع صحة الأنباء التي تتحدث عن حدوث تغيير في موعد الدخول المدرسي المقبل، مشيرا إلى أن البرنامج الذي أعلنته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لم يشمله أي تغيير.

وبحسب ما أكدته مصادرنا، فإن الأطر الإدارية ستوقع محضر الدخول يوم الاثنين 02 شتنبر 2024، على أن يوقع أطر التدريس محضر الدخول يوم الثلاثاء 03 شتنبر 2024.

وعلى غير العادة، تم تقسيم برنامج اِلتحاق التلاميذ بالأقسام، حيث سيلتحق بالمدارس، بدايةً، تلاميذ التعليم الأولي وتلاميذ المستوى الأول والثاني ابتدائي، وتلاميذ السنة الأولى من الثانوي الإعدادي، وتلاميذ الجذوع المشتركة من الثانوي التأهيلي، وذلك يوم الأربعاء 04 شتنبر 2024.

sahel

ويوم الخميس 05 شتنبر 2024، سيلتحق بالأقسام تلاميذ المستوى الثالث والرابع ابتدائي، وتلاميذ المستوى الثاني من التعليم الثانوي الإعدادي، بجانب تلاميذ المستوى الأول باكالوريا.

فيما سيكون تلاميذ السنتين الخامسة والسادسة ابتدائي، وتلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي، وتلاميذ السنة الثانية باكالوريا، على موعد مع ولوج الأقسام يوم الجمعة 06 شتنبر 2024.

جدير بالذكر أن الدراسة ستنطلق بشكل فعلي وإلزامي بالنسبة لكافة المستويات يوم الاثنين 09 شتنبر من سنة 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة