درك سطات يوقف شخصا بعد تنقيطه تبين أنه منتحل لمنصب “كولونيل”

هيئة التحرير19 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2024 - 11:32 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
درك سطات يوقف شخصا بعد تنقيطه تبين أنه منتحل لمنصب “كولونيل”

تمكنت عناصر المركز الترابي للمشرع التابع لسرية درك سطات، مساء امس السبت، من إيقاف ’’ضابط مزور‘‘ يتوفر على شارة عسكرية، وذلك بعدما قدم نفسه لمصالح الدرك على أنه كولونيل بالقوات المسلحة الملكية، حيث تم حجز مجموعة من البطائق المهنية والشارات المزورة.

sahel

وقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر، بجماعة مشرع نواحي سطات، حينما قدم الضابط المزور نفسه أنه كولونيل، وبعد تنقيطه تبين أن اسم هذا الضابط السامي لا يوجد في قائمة الضباط السامون، ليتبين لعناصر الدرك، أنه انتحل اسم هذا الضابط واستغل الشارة للنصب عليهم، بعدها تم توقيفه وحجز السيارة التي كان على متنها .

وأضافت المصادر نفسها، أنه بعد عملية تفتيش سيار الكولونيل المزور، تم حجز مجموعة من البطائق المهنية وشارات المرور المزورة، ليتم اقتياده صوب مقر مركز الدرك من أجل تعميق البحث معه، حيت تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما لازالت مصالح الدرك تعمق أبحاثها من للوصول إلى ضحايا الكولونيل المزور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة