صادم .. إمرأة تتعرض لإعتداء جنسي بالشارع العام بالداخلة

هيئة التحرير6 مايو 2023آخر تحديث : السبت 6 مايو 2023 - 9:48 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
صادم .. إمرأة تتعرض لإعتداء جنسي بالشارع العام بالداخلة

تحصلت جريدة الساحل بريس على مقطع فيديو عبر تطبيق التراسل الفوري (واتساب) ، يوثق لجريمة إعتداء حاطة بالأخلاق والكرامة ، ومخلة بالأداب العامة ، تظهر فيه سيدة وهي تدفع عربة صغيرة في إحدى أزقة حي السلام جنوب المدينة ، ويترصد خطواتها رجل بلباس أبيض ، يتحين الفرصة لينقض عليها ويكبلها ويعتدي عليها جنسيا ، وهو ما وقع بالضبط كما أظهره شريط الفيديو الذي إطلعنا عليه ، هذه الواقعة المخلة و الحاطة بالأخلاق ، كانت أول أمس الخميس 04/05/2023 ، حسب التاريخ المتواجد بأعلى الفيديو .

sahel

وفي ذات السياق ، أظهرت الكاميرا المرأة وهي تصارع الرجل وتطلب النجدة من السكان ، ما أربك المعتدي الذي تمكن من إسقطها أرضا ، مدركا أنه لن يفلح في فعلته هاته ، وأطلق رجليه للريح هروبا ، فيما تبعه على الفور شابين لإيقافه ، كما هو ظاهر في شريط الفيديو .

يشار إلى أن المرأة وبعد أن تمكنت من تحرير نفسها من هذا المعتدي المجرم ، كانت في حالة صدمة شديدة ، والى حدود كتابة هذه الأسطر لم نعرف بعد ، هل تم وضع إشعار أو شكاية من طرف الضحية أم لا ، لدى المصالح الأمنية ، لتبدأ مسطرة البحث والتحريات بهدف تحديد هوية المعتدي وتوقيفه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة