عشرة أشخاص في قبضة الأمن للإشتباه في تورطهم بترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة

هيئة التحرير1 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 11:22 صباحًا
هيئة التحرير
حوادث
عشرة أشخاص في قبضة الأمن للإشتباه في تورطهم بترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة

قررت النيابة العامة وضع عشرة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه معهم عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وأفاد مصدر أمني، أن العمليات الأمنية التي قادتها عناصر الأمن بالمصلحة المذكورة يومي الأحد والاثنين (30 و 31 يوليوز)، مكنت من توقيف الأشخاص العشرة المذكورين، من بينهم ثلاث سيدات وثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني.

sahel

وفي التفاصيل، أورد المصدر ذاته، أن توقيف المشتبه فيه الأول تم بمركز سيدي بوزيد بضواحي الجديدة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج جرعات من مخدر الكوكايين والأقراص المهلوسة.

وقادت الأبحاث والتحريات المتواصلة إلى توقيف مشاركيه في هذا النشاط الإجرامي بالمنطقة القروية “أولاد فرج”، مع حجز 532 قنينة من المشروبات الكحولية و 20 لترا من مسكر ماء الحياة و66 كيلوغرام من مخدر الكيف، علاوة على 11 كيلوغرام من أوراق التبغ المهرب و 840 عبوة من مادة اللصاق التي تستعمل في التخدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة