مدرب منتخب سيراليون يتلقى تهديدات بسبب قائمة اللاعبين المستدعاة لكأس إفريقيا ..

هيئة التحرير8 يناير 2022آخر تحديث : السبت 8 يناير 2022 - 6:07 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
مدرب منتخب سيراليون يتلقى تهديدات بسبب قائمة اللاعبين المستدعاة لكأس إفريقيا ..

يتطلع هواة الكرة الإفريقية إلى انطلاق بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون بدءا من الأحد المقبل، وكالعادة ترافق البطولة أحداث لافتة لا تقتصر على ما يحدث في ميادين كرة القدم.

وقبل أيام من إطلاق المسابقة، كشف مدرب منتخب سيراليون جون كيستر، أنه تلقى تهديدات بالقتل عند إعداده لقائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة.

ووجه كيستر الدعوة لـ28 لاعبا للمشاركة في البطولة، لكن المدرب البالغ من العمر 51 عاما تلقى مفاجأة غير سارة حين بلغته تهديدات بالقتل قبل نشر قائمته.

sahel

وقال في مقابلة مع شبكة “بي بي سي” (BBC) “لا أعتقد أن الأمر يجب أن يبلغ هذه النقطة حيث تكون حياتي في خطر لأن هناك من يعتقد أن لاعبين معيّنين يجب أن يكونوا في القائمة، يجب أن أفعل شيئا حيال ذلك”.

وأضاف: “لقد قطعنا شوطا طويلا مع هذا المنتخب، لذلك لا يوجد سبب للتهديدات بالقتل، أعتقد أنه من المحزن للغاية أن يحدث ذلك. لا أحد يستحق هذا”.

وسيكون منتخب سيراليون في مهمة صعبة في المجموعة الخامسة حين يواجهه منتخب الجزائر حامل اللقب، فضلا عن ساحل العاج وغينيا الاستوائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة