مكافأة مالية ضخمة لكل من يقدم معلومات حول المشتبه به في جريمة قتل “عرابة الكوكايين” في أوروبا

هيئة التحرير4 يناير 2024آخر تحديث : الخميس 4 يناير 2024 - 6:35 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
مكافأة مالية ضخمة لكل من يقدم معلومات حول المشتبه به في جريمة قتل “عرابة الكوكايين” في أوروبا

قررت السلطات البريطانية تخصيص مكافأة مالية ضخمة لكل من يقدم معلومات حول المشتبه به في جريمة قتل “عرابة الكوكايين” في أوروبا، المغربية نعيمة جيلال، الملقبة بالعمة، التي اختفت في ظروف غامضة قبل أربع سنوات.

وأفادت صحيفة “دي صن” البريطانية بأن لغز اختفاء المغربية، البالغة من العمر 47 عامًا، منذ عام 2019، ما زال يثير استغراب الأجهزة الأمنية في بريطانيا، على الرغم من العثور الأخير على صور صادمة تظهر تعرضها لتعذيب وحشي، وظهور جثتها مقطعة الأوصال.

sahel

كشفت الصحيفة البريطانية الرصينة أن نعيمة المغربية وُلِدَتْ ونشأت في هولندا، وصعدت في سلم المناصب كقائدة قوية في مجال المخدرات في سن الأربعين، حيث كانت تقوم باستيراد الكوكايين من عصابات أمريكا الجنوبية وحازت على لقب “العمة”.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة قدمت مكافأة قدرها 172 ألف جنيه إسترليني لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال خوسيه لايدجكرز، الذي يُعتقد أنه متورط في اختفاء العمة نعيمة.

وأبرزت الصحيفة أن المعنية كانت تقوم بدور وسيط قوي في نقل أطنان من الكوكايين عبر موانئ في هولندا وبلجيكا في حاويات مليئة بالفواكه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة