من جديد يمثل المنشط الإذاعي”مومو” أمام المحكمة على خلفية قضية السرقة “المفبركة”

هيئة التحرير10 يوليو 2024آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2024 - 10:03 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
من جديد يمثل المنشط الإذاعي”مومو” أمام المحكمة على خلفية قضية السرقة “المفبركة”

يمثل يومه الأربعاء 10 يوليوز الجاري، أمام غرفة الجنح التلبسية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” ومن معه في جلسة جديدة لمحاكمتهم على خلفية قضية السرقة “المفبركة”.

sahel

وتواصل هيئة الجنحي التلبسي بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الاستماع إلى دفاع المتهمين على خلفية القضية المذكورة.
وكانت النيابة العامة أكدت خلال جلسة الأسبوع الماضي، أن المتهمين استهتروا بالمؤسسات الأمنية من خلال فبركة سرقة وهمية على الأثير، مستغلين حجم جمهور المستمعين الكبير، وأضافت أن التهم ثابتة في حق المتهمين الثلاثة، وأنهم راوغوا كثيرا أثناء طرح الأسئلة عليهم أمام المحكمة، واختاروا الأجوبة الفضفاضة، ورغم ذلك فإن النيابة العامة تعتبرهم قد ارتكبوا الجرائم المنسوبة إليهم.

كما أكد ممثل النيابة العامة أن “مومو” هو الفاعل الرئيسي في القضية، وأن عملية السرقة الوهمية للهاتف تمت بالتواطؤ معه بهدف الحصول على الجائزة، واصفا السيناريو بأنه مدروس بدقة، وأشار إلى أن نتائج الخبرة التقنية على الهواتف تؤكد بما لا يدع مجالا للشك وجود اتفاق مسبق بين المتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة