نادي برشلونة يعتزم فتح مدرسة جديدة لكرة القدم بالدار البيضاء

هيئة التحرير20 أغسطس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 10:12 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
نادي برشلونة يعتزم فتح مدرسة جديدة لكرة القدم بالدار البيضاء

يعتزم نادي برشلونة توسيع شبكته الدولية للتدريب في المغرب من خلال افتتاح مدرسة جديدة لكرة القدم، وهي “أكاديمية برشلونة” (Barça Academy) في الدار البيضاء.

وذكر بيان للنادي الإسباني، “بعد نجاح أكاديمية برشلونة في الرباط، يقوم النادي بتعزيز مشروع يعتبر استراتيجيا في توسيع نطاق كرة القدم في المغرب، من خلال افتتاح أكاديمية ثانية لبرشلونة في البلاد”.

sahel

ومن المتوقع أن ينطلق مشروع “أكاديمية برشلونة” في الدار البيضاء شهر شتنبر المقبل، مع استقبال حوالي 500 طفل من الفتيان والفتيات الذين سيتم تعليمهم مبادئ اللعبة وقيم النادي، وفقا للبيان.

والأكاديمية الجديدة ستكون الأكاديمية ال28 من نوعها في العالم، وتُكمل مشروع “أكاديمية برشلونة” في 48 دولة في خمس قارات، إذا ما تم احتساب المعسكرات والمخيمات التدريبية.

وتهدف أكاديميات برشلونة إلى توفير “تكوين شامل” مع تعزيز صورة العلامة التجارية للنادي. وأشار النادي الكتالوني إلى أن “كرة القدم والرياضة بشكل عام هي أدوات للتماسك الاجتماعي، وبرشلونة قوة دافعة في جميع أنحاء العالم لكل القيم التي يجلبها للمجتمع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة