الإعلام العمومي .. تغطية استثنائية لمنافسات كأس العالم قطر 2022

هيئة التحرير21 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 3:51 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
الإعلام العمومي .. تغطية استثنائية لمنافسات كأس العالم قطر 2022

بقلم : جميلة بيون

بعدما انتهت منافسات العرس الكروي العالمي بقطر ، والتي عرفت مشاركة قوية لأسود الأطلس وصلوا فيها إلى المربع الذهبي ، حيث كانت مواكبة وتغطية الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة snrt حاضرة وبقوة لحظة بلحظة ، بإعتبارها الممثل الرئيسي للإعلام العمومي ، وذلك عبر التغطية الشاملة والإستثنائية لمباريات البطولة العالمية وتفاصيلها ، عن طريق جميع المنصات المرئية والمسموعة والمطبوعة والرقمية.

وخصصت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على مستوى شبكة قنوات التلفزيون والشبكة الإذاعية برامج متنوعة بين الإخبارية والتحليلية والحوارية التي تركز على تفاصيل المنافسات والفعاليات الرياضية المصاحبة لهذا العرس الكروي العالمي ، فضلا عن الحضور القوي للمراسلين الرياضيين من عين المكان لنقل الصورة بشكل دقيق وتقريبها من الجمهور المغربي المتابع لمنتخب أسود الأطلس.

وراعت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ضرورة التنوع بين البرامج التي تركز على متابعة نتائج وأخبار المنافسات واستعراض آراء النقاد والخبراء الرياضيين وغيرها من البرامج التي ترصد نبض الشارع الرياضي ونقل تفاصيل المباريات لحظة بلحظة.

sahel

وتأتي هذه الباقة المتنوعة في وقت عمدت خلاله الإذاعة الوطنية إلى إطلاق حملة دعم شاملة للمنتخب الوطني في مشواره الكروي ضمن منافسات “كأس العالم ” الساعية إلى تعزيز الحضور الجماهيري وتشجيع المنتخب الوطني في البطولة العالمية .

وعلى هذا الأساس تبقى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الشركة التي تولي أهمية خاصة لمثل هذه الأحداث العالمية لما تستقطبه من متابعين للقنوات التلفزية والإذاعية بكل ربوع الوطن .

فمثل هذه الأحدث العالمية ( كأس العالم) وبهذا الحجم يضع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ، أمام التزام مهني يوجب عليهم تقديم أقصى درجات الدعم بمحتوى إعلامي متنوع واستثنائي يلبي اهتمامات مختلف فئات الجمهور” ، مما يتطلب استعدادا خاصا وعملا احترافيا من الطراز الأول للمضي قدما في طريق النجاح والحفاظ على الثقة التي وضعها المشاهد والمستمع في باقة قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بشتى ربوع المملكة .

إن شبكة قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة snrt ، ومنذ تأسيسها كانت رائدة في متابعة وتغطية أهم الفعاليات الرياضية حول العالم ومواكبتها بكل احترافية وموضوعية وباستخدام أحدث تقنيات البث مستفيدة بذلك من نهجها الاستراتيجي والمتمثل في تجديد البرامج والمحتوى ،حيث حرصت على توفير مجموعة متنوعة من البرامج التي حققت للجمهور فرصة الاطلاع التام على كل ما يتعلق بالبطولة العالمية وفعالياتها والأجواء المصاحبة لها ، فهنيئا لنا بإعلام عمومي مواكب وهنيئا للإعلام العمومي بصحفييه وموظفيه وأطره ومدرائه بالعمل الراقي في مثل هذه المناسبات العالمية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • البشير

    البشير21 ديسمبر 2022 - 4:17

    المستوى مزال بعيد للأسف

الاخبار العاجلة