هيئة دفاع القيادية رفيعة المنصوري توجه اتهامات خطيرة للبرلماني نور الدين مضيان

هيئة التحرير17 يونيو 2024آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2024 - 7:08 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
هيئة دفاع القيادية رفيعة المنصوري توجه اتهامات خطيرة للبرلماني نور الدين مضيان

في تطور مثير لقضية شائكة داخل أروقة حزب الاستقلال، وجّهت هيئة دفاع القيادية رفيعة المنصوري، اتهامات خطيرة للبرلماني نور الدين مضيان، عضو الحزب أيضاً، بالاستهتار بالقانون والتهرب من مواجهة الاتهامات الموجهة إليه أمام القضاء.

وتعود تفاصيل القضية إلى الشكاية التي قدمتها المنصوري ضد مضيان، تتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد والابتزاز والمس بالحياة الخاصة واستغلال النفوذ والتشهير، وهي اتهامات تنذر بخلافات عميقة داخل الحزب العتيد.

sahel

ووفقاً لمصادر، فقد استدعت الشرطة القضائية مضيان للمثول أمامها، إلا أنه لم يحضر واعتذر عن ذلك متعللاً بالتزاماته السياسية وانشغاله بتأطير المؤتمرات الإقليمية.

ويأتي هذا التطور في خضم صراع محتدم بين العديد من أعضاء حزب الاستقلال في جهة طنجة تطوان تطوان الحسيمة، حيث وضعت المنصوري، البرلمانية السابقة والمستشارة الحالية بمجلس الجهة، شكواها ضد مضيان بتاريخ 11 مارس 2023، متضمنة اتهامات ثقيلة ذات طابع فضائحي، رغم ما كان يجمع الطرفين من علاقة وثيقة حتى الأشهر القليلة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة