يرتقب أن يتم الإعلان عن تعيينات وتغييرات واسعة أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بعدد من أقاليم وعمالات المملكة

هيئة التحرير30 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 5:06 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
يرتقب أن يتم الإعلان عن تعيينات وتغييرات واسعة أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بعدد من أقاليم وعمالات المملكة

أجرت وزارة الداخلية حركة تعيينات وتغييرات واسعة في صفوف رجال السلطة بعدد من أقاليم وعمالات المملكة، ينتظر أن تعلن عن المستفيدين منها خلال الأيام القادمة.

وتشير المصادر، الى أنه تمت ترقية 106 من رجال السلطة المنتمين الى الفوج الخمسين الى درجة قائد ممتاز. كما تم ترقية عدد من المسؤولين الترابيين الى درجات مختلفة مثل قايد و خليفة قايد و باشا، فيما تمت إحالة عدد من الأسماء على التقاعد لأسباب مختلفة.

sahel

وكانت مصالح مركزية بالداخلية، قد أعدت تقارير منجزة حول مردودية رجال السلطة، مرفقة بجميع الأنشطة والمشاريع التي جرى تنفيذها بمناطق معينة، والوقوف على مدى التزام موظفي الإدارة الترابية بمعايير الجودة والشفافية والمسؤولية والمحاسبة.

و سيستفيد عدد كبير من أفراد مصالح وزارة الداخلية العاملين بالإدارة الترابية، والذين قضوا أربع سنوات أو أكثر بنفس المنصب الإداري، من ترقيات وحركة انتقالية تهدف إلى القيام بإعادة انتشار جزئي يسمح بملاءمة المناصب مع الكفاءات، وملء المناصب الشاغرة إثر إحالة أصحابها على التقاعد، وكذا تلبية ملتمسات أفراد هذه الهيئة والمتعلقة بالحالات الاجتماعية والصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة