تـهـنـئـة من ” محمد فوزي ” بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين

هيئة التحرير30 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 12:20 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
تـهـنـئـة من ” محمد فوزي ” بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين

IMG 20240730 WA0026 - جريدة الساحل بريس

بمناسبة إشراقة طلعة عيد العرش المجيد، الذي يخلد الذكرى الخامس و العشرون لتربع مولانا أمير المؤمنين على عرش أسلافه الميامين، يتشرف محمد فوزي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب ، أصالة عن نفسه و نيابة عن الاطر وموظفي الأكاديمية بتقديم أسمى فروض الطاعة والولاء وأخلص الأماني بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لجلالتكم، مقرونة بأسمى آيات الإجلال والإكبار، راجيا من العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى الغالية على جلالتكم الشريفة باليمن والهناء وعلى شعبكم الوفي المتعلق بأهذاب عرشكم العلوي المجيد بالعزة والازدهار في ضل قيادتكم النيرة.

sahel

كما أعبر عن أسمى عبارات الامتنان والعرفان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لما يحيط به الشعب المغربي من سابغ عطفه المولوي الكريم، وموصول عنايته ورعايته الملكية السامية في كل ربوع المملكة. وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل هذه الإصلاحات مما جعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها تحقيق سعادة شعبكم.

وفي الختام أتضرع إلى العلي القدير بأن يبقي مولانا الإمام حصنا حصينا للبلاد والعباد وراعيا أمينا لشعبه الوفي، لتحقيق ما يصبو إليه من سؤدد وعزة وفخر، وأن يقر عينه بولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وأن يشد أزر جلالته بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب الدعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة