البناء العشوائي يفتح الباب أمام الإطاحة بالعديد من رجال السلطة ؟

هيئة التحرير22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 5:19 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
البناء العشوائي يفتح الباب أمام الإطاحة بالعديد من رجال السلطة ؟

يواصل انتشار البناء العشوائي بالمملكة الإطاحة بالمزيد من رجال سلطة والعصف بالعشرات من الباشاوات والقواد بمجموعة من المدن والاقاليم التي عرفت زحفا فادحا للبناء العشوائي.

وعقب الإطاحة برجال سلطة بمدن كبرى في الفترة الاخيرة؛ فقد كشفت مصادر اعلامية، مؤخراً، ان رجل سلطة برتبة قائد قد تم ايقافه عن العمل بجهة طنجة تطوان.

وقالت هذه المصادر؛ ان والي طنجة تطوان محمد امهيدية قد اصدر قرار بإنها مهام قائد قيادة حجر النحل التابعة لعمال طنجة اصيلة وذلك بعد إستفحال ظاهرة البناء العشوائي بالمنطقة.

كما تم تعويض القائد المعني فورا بقائد الملحقة الإدارية الثالثة بدارئة أكزناية وإلحاق القائد الموقوف بمصالح عمالة طنجة اصيلة بدون مهمة في إنتظار التحقيقات التي ستجريها مصالح الداخلية المختصة تضيف المصادر ذاتها.

هذا؛ وتشدد مصالح وزارة الداخلية مؤخرا على بؤر ومناطق تحولت إلى مرتعا للبناء العشوائي بتواطؤ مع رجال سلطة ومنتخبين وشخصيات نافذة خاصة إيبان انتخابات شتنبر الماضية.

كما تؤكد مصادر من داخل وزارة الداخلية بانها لن تتاخر في الضرب من حديد لكل من ثبت تورطه في ذلك باعتبارها جريمة في التعمير تسلتزم تنفيذ القانون و معاقبة المسؤولين عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة