التصويت بالإجماع على جدول أعمال الدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر أكتوبر 2022

هيئة التحرير3 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 1:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
التصويت بالإجماع على جدول أعمال الدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر أكتوبر 2022

طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)،  تم إنعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والتصويت بالإجماع على جدول الأعمال المألف من 21 نقطة ، التي تم برمجتها بالدورة ، وجاءت كالآتي :

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة -وادي الذهب. 

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ومجلس جهة مراكش آسفي.

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع  ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة محمد السادس لعلوم الصحة. 

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع  ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران. 

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية وادي الذهب للسلامة الصحية والإرشاد البيطري والمكتب الوطني للسلامة الصحية.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية العناية بالمساجد بجهة الداخلة وادي الذهب. 

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب  وجمعية الداخلة للمعاقين.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي  الذهب ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة وجمعية الصم والبكم بجهة جهة الداخلة وادي  الذهب.

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والنقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي الداخلة وادي الذهب. 

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وفرع الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب .

sahel

النقطة الحادية عشر: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية مهرجان تيرس للتنمية.

النقطة الثانية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الأصيل للموروث التقليدي بالداخلة.

النقطة الثالثة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية شراكة مع الوكالة المغربية للتعاون الدولي من أجل إيواء الطلبة الأفارقة. 

النقطة الرابعة عشرة: الدراسة والتصويت على تعديل في اتفاقية الشراكة المتعلقة  بتنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأهيل مدينة الداخلة للفترة 2022-2024.

النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية شراكة تتعلق  بإطلاق خط جوي  يربط بين مدينة الداخلة ولاس بالماس 2023-2027.

النقطة السادسة عشرة: الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.

النقطة السابعة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية سنة 2023.

النقطة الثامنة عشرة: الدراسة والتصويت على تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.

النقطة التاسعة عشرة: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات ضمن ميزانية التسيير.

النقطة العشرون: الدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع المنقولات المستغنى عنها والمتلاشيات عن طريق المزاد العلني.

النقطة الواحدة والعشرون: الدراسة والمصادقة على اثمنة تفويت وكراء عقارات مخصصة لإنجاز مشاريع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة