الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفصل بالتراضي عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش

هيئة التحرير11 أغسطس 2022آخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:40 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفصل بالتراضي عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخمس 11 غشت 2022، الانفصال بـ” التراضي” عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من منصبه مدربا للمنتخب الوطني المغربي الأول.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الانفصال عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزينش، بعدما قضى، حوالي 3 سنوات في قيادة الأسود.

واستنادا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن سبب انفصالها عن المدرب وحيد خاليلوزيتش، يعود إلى “الاختلافات وتباين الرؤى” بخصوص المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022.

وجاء في بلاغ الجامعة: “وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

وأشرف وحيد خاليلوزيتش على تدريب المنتخب الوطني المغربي منذ 15 غشت 2019، وقاد الأسود للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وأيضا المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكاميرون”، حيث كان الإقصاء من دور ربع النهائي أمام المنتخب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة