الراغب حرمة الله رئيس المجلس الجماعي للداخلة يشارك في النسخة الثانية من مؤتمر الامم المتحدة حول المحيطات بالبرتغال

هيئة التحرير26 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2022 - 3:23 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الراغب حرمة الله رئيس المجلس الجماعي للداخلة يشارك في النسخة الثانية من مؤتمر الامم المتحدة حول المحيطات بالبرتغال

سيشارك رئيس المجلس الجماعي للداخلة السيد الراغب حرمة الله في فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات بالبرتغال بحضور كل من السيد عمر مورو رئيس المجلس الجهوي طنجة تطوان الحسيمة و السيد عبد العزيز الدريوش رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والاقاليم والسيد سعيد زارو، الرئيس المدير العام لشركة “مارتشيكا ميد”

وستحتضن مدينة بورتو بالبرتغال لقاءا تحضيريا لفعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات و الذي سيكون من الفترة الممتدة من 27 يونيو الى 01 يوليوز  2022 تحت شعار: ”  توسيع نطاق العمل في المحيطات على أساس العلم والابتكار من أجل تنفيذ الهدف 14: الشراكات والحلول “

و ستشارك في استضافة هذه النسخة من المؤتمر حكومتا كينيا والبرتغال، والتي تهدف الى تعزيز جهود التعبئة وخلق وإدارة الحلول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر بحلول عام 2030، و تنزيل مضامين عقد العمل من أجل أهداف التنمية المستدامة الذي أطلقه مؤخرًا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

والجدير بالذكر أن المؤتمر سوف يروج للحلول المبتكرة القائمة على العلم والتي تشتد الحاجة إليها والتي تهدف إلى بدء فصل جديد من العمل العالمي من أجل المحيطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة