المنسق الجهوي لحزب الأحرار بالداخلة يهاجم بنكيران !

هيئة التحرير28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 12:18 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
المنسق الجهوي لحزب الأحرار بالداخلة يهاجم بنكيران !

قال محمد الأمين حرمة الله ، المنسق  الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، إن هناك أمناء عامون إتخذوا الفيسبوك والإعلام وسيلة لإيصال معاناتهم بعد أن فشلوا في مهمتهم في تسيير سياسة البلاد .

sahel

وأوضح  في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، اليوم السبت ، أن هناك أمناء أحزاب ” معروفين بالشعبوية ديالهم “ ، وتابع: “أن من يضرب في عزيز أخنوش فإنه يضرب في الديمقراطية بدولة الحق والقانون يعني أنه جاهل ويبحث عن موطئ قدم داخل التشكيلة السياسية وعن حقائب وزارية ” و أردف أن حزب التجمع الوطني للأحرار حزب عريق وشارك في العديد من الحكومات ،وان من يخرج بالتهجم على أخنوش عبر الفيسبوك والصور الفارغة فنحن لن نقبلها ، وأضاف نحن أتينا عن طريق صناديق الإقتراع والمواطنين هم من صوتوا علينا وعاقبوا من لايستحقون تمثيل الشعب وأن ما يتعرض له حزب الأحرار ليس إلا دليل على أنه سائر في الطريق الصحيح 

وشدد المنسق الجهوي على أن “خصوم الحزب فعلوا كل ما يقدرون عليه لإسقاطه، وأن الأشياء التي لم يفعلوها إنما لعدم استطاعتهم القيام بها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة