حجز قرابة 12 طن من الأكياس البلاستيكية بالداخلة

هيئة التحرير24 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 4:00 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حجز قرابة 12 طن من الأكياس البلاستيكية بالداخلة

تمكنت لجنة مختلطة بجهة الداخلة وادي الذهب ليلة البارحة الثلاثاء ، من حجز أزيد من 12 طنا من الأكياس البلاستيكية الممنوعة .
وبحسب مصادر «الساحل بريس»، فإن عملية الحجز جاءت بعد توصل السلطات المحلية بمعلومات عن وجود مستودع خصص لتخزين الأكياس البلاستيكية الممنوعة قانونا، وهي المعلومات التي عجلت بتشكيل لجنة مختلطة متكونة من السلطات المحلية
• الدرك البيئي
• مندوبية التجارة والصناعة
• مصلحة الشؤون الإقتصادية والإجتماعية للولاية، للإنتقال على الفور ، إلى المستودع موضوع الإخبارية من أجل المراقبة ، والكائن بشارع محمد الرفاعي ، قبالة ثانوية محمد السادس وهي العملية التي مكنت، بعد ولوج المستودع ، من الوقوف على حقيقة المعلومات المتوصل بها ، حيث يقوم المشتبه في وقوفهم وراء العملية باستغلال المستودع في تخزين صنع الأكياس البلاستيكية وترويجها بطريقة غير قانونية ، حيث باشر أعضاء اللجنة ، بعد تحرير محضر معاينة ، مسطرة حجز الأكياس البلاستيكية المستغلة بهذه الوحدة السرية ،بعدها تم إحالة
النازلة من طرف الدرك البيئي على انظار النيابة العامة ، التي أمرت بحجز الكمية الموجودة بصفة مؤقتة إلى حين النظر في القضية.

IMG 20220824 WA0014 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة