شركة (سهام) المغربية للتأمين تغيير إسم علامتها ليصبح (سنلام)

هيئة التحرير29 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:13 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
شركة (سهام) المغربية للتأمين تغيير إسم علامتها ليصبح (سنلام)

أكدت شركة “سهام” المغربية للتأمين، قرار تغيير اسم علامتها الذي أصبح “سنلام” “Sanlam”، وتعتبر هذه الأخيرة واحدة من الشركات الرائدة في القطاع في القارة الأفريقية.

وكشف مسؤولو الشركة، خلال لقاء مع الصحافة بالدار البيضاء، عن الاسم الجديد، الذي سيتجلى لمن اعتادوا التردد على الفرع الرئيسي ووكالات الشركة، اعتبارا من السادسة بعد زوال الخميس.

وأوضح يحيى الشرايبي، المدير العام لـ”سنلام المغرب”، في التصريح نفسه، أن تغيير اسم الشركة بالمغرب، الذي يواكبه توقيع جديد متمثل في “عيش مرتاح”، سيمكن من “نشر علامة تجارية قارية موحدة، والاستفادة من وزن وقوة المجموعة”.

وأكد على أن تغيير الاسم سيفضي إلى ترسيخ علامة “سنلام” المغرب، مشددا على الاستفادة من التكاملات داخل المجموعة والتناغم على مستوى الخطاب والتواصل.

وتعد “سنلام المغرب” شركة تأمين تابعة لـ”Sanlam Pan Africa”، التي تعد فرعا من فروع مجموعة “سَنلام”، وهو المسؤول عن تسيير وتطوير أنشطة التأمين بإفريقيا، باستثناء جنوب إفريقيا.

وللإشارة، تأسست شركة “سَنلام” عام 1918 كشركة تأمين على الحياة، وقد تطورت لتصبح أكبر مجموعة خدمات مالية غير مصرفية في إفريقيا، وذلك بفضل استراتيجيتها للتنويع.

ويذكر أيضا، أن الشركة تتوفر على 500 وكالة، وتوفر 760 فرصة عمل، وحققت رقم معاملات في حدود 5,6 مليار درهم في المغرب الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة