قافلة القرب بجهة الداخلة وادي الذهب تنطلق يوم فاتح غشت تحت شعار ” الوكالات الحضرية في خدمة العالم القروي “

هيئة التحرير28 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 11:45 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
قافلة القرب بجهة الداخلة وادي الذهب تنطلق يوم فاتح غشت تحت شعار ” الوكالات الحضرية في خدمة العالم القروي “

توصلت جريدة الساحل بريس ببلاغ صحفي بخصوص موعد إنطلاق قافلة القرب بجهة الداخلة وادي الذهب

بلاغ صحفي
انطلاق قافلة القرب تحت شعار الوكالات الحضرية في خدمة العالم القروي.

في إطار المجهودات التي تبذلها وزارة اعداد التراب الوطني والتعمير وسياسة المدينة بهدف تأهيل العالم القروي وتنميته وتوفير شروط العيش الكريم لساكنته، وفي إطار تقريب الخدمات الإدارية منهم، تنظم هذه الوزارة قافلة تواصلية لفائدة ساكنة الأوساط القروية. وتشرف عليها الوكالات الحضرية بكافة جهات المملكة وذلك على مدار أسبوع.
هذا، وقد حددت كل وكالة حضرية مسارات القافلة بالجماعات القروية التابع لنفوذها الترابي. وستنطلق القافلة بجهة الداخلة وادي الذهب ابتداء من فاتح غشت إلى غاية الخامس منه وستجوب خمسة مراكز قروية هي على التوالي مركز بئر انزران والعركوب وأوسرد وبئر كندوز وتاورطة.
وتهدف هذه القافلة التي تندرج في إطار منهجية القرب والتواصل مع ساكنة العالم القروي، إلى الاستماع لانتظارات الساكنة وشرح وتفصيل كل الجوانب المرتبطة بالبناء والاستثمار بالعالم القروي وكذا تعميم فحوى التدابير المعمول بها والرامية إلى تسهيل مسطرة الحصول على رخص البناء. كما تهدف هذه القافلة إلى تقريب خدمات الوكالات الحضرية من ساكنة هذا الوسط وتقديم كل الدعم والمساعدة والشروحات لهم ومواكبتهم لإنجاز مشاريعهم سواء المتعلقة منها بالبناء أو الاستثمار.

IMG 20220728 114507 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة