لليوم الثاني على التوالي.. احتجاجات البحارة تتواصل ضد على قرار وزارة الصيد البحري القاضي بتمديد الراحة البيولوجية

هيئة التحرير2 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 1:18 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
لليوم الثاني على التوالي.. احتجاجات البحارة تتواصل ضد على قرار وزارة الصيد البحري القاضي بتمديد الراحة البيولوجية

تتواصل الاحتجاجات في الداخلة أمام مندوبية الصيد البحري لليوم الثاني على التوالي ضد قرار تمديد الراحة البيولوجية ، الذي يرى فيه البحارو المحتجون تهديدا لحياتهم المعيشية ، بينما اصطفت الشرطة بجميع التشكيلات تأمينا للمحتجين من أي إنزلاقات نتيجة لتأثير القرار على نفسيتهم والإحباط الذي يظهر جليا على محياهم .
IMG 20220802 131120 - جريدة الساحل بريس
وشهدت الإحتجاجات التي انطلقت أمس الإثنين أمام مقر مندوبية الصيد البحري ، رفع شعارات منادية بتعديل قرار وزارة الصيد البحري المجحف ، رافقها الوعد بالمزيد من الإحتجاجات إلى أن تعدل الوزارة عن قرارها وذلك في إحترام تام للقانون .
IMG 20220802 131104 - جريدة الساحل بريس
وخرجت الاحتجاجات الواسعة تحت عنوان لا تراجع لا إستسلام ، لرفض قرار الوزارة الذي حصل على الضوء الأخضر من الهيئات الممثلة للقطاع داخل الوزارة ، من دون إستحضار العامل الإجتماعي للبحارة الذين يقتاتون على ما يجنونه من قوارب الصيد التقليدي ، كذلك عدم الإكتراث للعواقب الإقتصادية التي أحدثها القرار حاليا وفي المستقبل من تدهور أصاب الإقتصاد المحلي ، بإعتبار أنه يعتمد بشكل شبه رسمي على مردودية هذا الصنف من الصيد ( الصيد التقليدي )
IMG 20220802 130824 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة