أسود الأطلس يتجرعون مرارة الخسارة أمام المنتخب الأمريكي في مباراة ودية

هيئة التحرير2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 3:31 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
أسود الأطلس يتجرعون مرارة الخسارة أمام المنتخب الأمريكي في مباراة ودية

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي، بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة ودية جمعتهما، في الساعات الأولى ليوم الخميس 2 يوينو 2022، في ملعب “تي كيو ل استاديوم” في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

وخاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لصفر، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وأيضا في إطار استعدادات “الأسود” للتصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات القارية “الكوت ديفوار 2023”.

وأحرز المنتخب الأمريكي هدفه الأول في الدقيقة الـ26، بواسطة برندن آرونسون، لاعب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعد عملية هجومية مرتدة، بينما أحرز الهدف الثاني تيموتي وياه، لاعب فريق ليل الفرنسي، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، ثم أحرز هدفه الثالث في الدقيقة 64 من ركلة جزاء سددها اللاعب حاجي رايت.

sahel

واعتمد خاليلوزيتش، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، آدم ماسينا، سفيان أمرابط، نايف أكرد، رومان غانم سايس، عز الدين أوناحي، عادل تاعرابت، طارق تيسودالي، أيوب الكعبي، سامي مايي.

وفي الشوط الثاني شارك يوسف النصيري مكان أيوب الكعبي، وسفيان رحيمي مكان طارق تيسودالي، وأمين حارث مكان سامي مايي، وسليم أملاح وفيصل فجر مكان عز الدين أوناحي.

وتحصل المنتخب الوطني مجموعة من فرص الإحراز، خاصة في الشوط الأول بواسطة اللاعبين طارق تيسودالي، أيوب الكعبي، عز الدين أوناحي، غير أنه لم يحسن استغلالها، كما تحصل على ركلة جزاء في الشوط الثاني أضاعها اللاعب سليم أملاح في الدقيقة الـ76

وتنتظر المنتخب المغربي مباراتين صعبتين، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات، إذ يواجه كل من جنوب إفريقيا يوم الخميس 9 يونيو 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، وليبيريا يوم 13 يونيو في ملعب مركب محمد الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة