أنباء عن عودة “ترانسافيا” الفرنسية لإستنئناف الرحلات الجوية بين باريس والداخلة

هيئة التحرير5 أكتوبر 2023آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2023 - 3:50 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
أنباء عن عودة “ترانسافيا” الفرنسية لإستنئناف الرحلات الجوية بين باريس والداخلة

على هامش المعرض الدولي للسياحة المقام بباريس ، أفاد ” عثمان أعمار ” رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالداخلة في اتصال هاتفي أجرته جريدة الساحل بريس ، أن الشركة الفرنسية “Transavia” المتخصصة في الرحلات الجوية ذات التكلفة المنخفضة،قد أعلنت فعلا عن عودتها لاستئناف رحلاتها الجوية من العاصمة الفرنسية باريس نحو الداخلة وذلك بعد أن علقت رحلاتها لمدة طويلة ، وهو ما أكده المسؤول عن شركة الطيران Transavia ، على حد تعبير عثمان .

ووفق ما أفاد به “عثمان أعمار” ، فإن ترانسافيا ستعود لإستنئاف الرحلات الجوية بين الداخلة (المغرب) و باريس ( فرنسا) ، ابتداء من نهاية الشهر الجاري 30 أكتوبر ، حيث ستنطلق أولى الرحلات بين الإتجاهين على متن طائرات الشركة.

sahel

وحسب ذات المصدر ، فإن جميع الرحلات التي ستنظمها الشركة الفرنسية المذكورة ، ستكون بين مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية باريس ومطار الداخلة ، وبالتالي يُمكن للراغبين في السفر على متن طائرات ترانسافيا التواصل مع الشركة على صفحتها الرسمية للإستفسار أكثر .

IMG 20231005 154337 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة