إسبانيا .. مجموعة king pelagique تستعرض تجربتها الرائدة في تصبير وتثمين المنتوجات البحرية بمعرض Conxemar

هيئة التحرير3 أكتوبر 2024آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:17 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
إسبانيا .. مجموعة king pelagique تستعرض تجربتها الرائدة في تصبير وتثمين المنتوجات البحرية بمعرض Conxemar

تشارك مجموعة king pelagique لتصبير السمك، مقرها مدينة الداخلة، في معرض Conxemar 2024 المنظم في مدينة فيغو الإسبانية في الفترة الممتدة مابين 1 و 3 أكتوبر الجاري.

وتستعرض المجموعة برئاسة السيد رضى الشامي، مدير المجموعة، تجربتها الرائدة في تصبير وتثمين المنتوجات البحرية، وكذا عرض تشكيلة متنوعة من المنتجات الغدائية السمكية التي تنتجها المجموعة.

وتبرز مشاركة مجموعة king pelagique في هذا المعرض، مدى جودة المنتجات البحرية التي تنتجها الشركات المغربية وفي قلب الصحراء المغربية، بالاضافة إلى تسويقها دوليا.

sahel

ويعد معرض Conxemar 2024، منصة لقاء الشركات العاملة في صناعة المأكولات البحرية بأكملها: تجار الجملة والمستوردين والمصدرين والمحولات والمصنعين والموزعين ومخازن التبريد والآلات والصناعة المساعدة (التبريد والتعبئة والتغليف).

وتعد مشاركة king pelagique في هذا المعرض، ذات أهمية كبيرة، لتعريف المستثمرين الأجانب على مدينة الداخلة جوهرة الصحراء المغربية، وما تزخر به من منتوجات بحرية متنوعة وهائلة، وبذلك تشجيع المستثمرين الأجانب على التعامل التجاري مع شركات مغربية رائدة في هذا المجال كمجموعة شركات king pelagique.

وتبقى مجموعة king pelagique، الشركة الوحيدة المختصة في تصبير السمك بالداخلة، التي تشارك في مثل هكذا معارض دولية، وتبرز من خلالها المؤهلات البحرية والصناعية التي تتمتع بها مدينة الداخلة في قلب الصحراء المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة