إنتقادات تهز عرش (فاطمة الزهراء عمور) الوزيرة التجمعية ؟

هيئة التحرير17 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2022 - 1:12 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
إنتقادات تهز عرش (فاطمة الزهراء عمور) الوزيرة التجمعية ؟

لم تمر إلا أسابيع قليلة على إطلاق برنامج ( فرصة ) الواعد ، حتى إنهالت الإنتقادات بداية من المؤثرين وصولا إلى الحصيلة الهزيلة لهذا البرنامج الوطني ، وعلى هذا الأساس فجّر الصحفي المغربي المغربي مصطفى الفن في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك”، فضيحة من العيار الثقيل هزت البرنامج الذي أطلقته حكومة أخنوش في أبريل الماضي والذي حمل إسم “فرصة”.

وذكر الصحفي ذاته أن الوزيرة التي أسند لها تدبير هذا البرنامج لا تفقه شيئا وبلا تجربة، مؤكدا ذلك بعدد الملفات المنتقات للاستفادة من برنامج “فرصة” خلال شهرين، والتي بلغ عددها 37 فقط وهي بذاتها حصيلة مخجلة وكارثية على حد تعبير مصطفى الفن.

sahel

كما أنه ومما جاء في مضمون تدوينة الصحفي المذكور كذلك، كون الوزيرة التي اسند لها تدبير هذا البرنامج تشتغل ببطئ، وما يؤكد ذلك عدد الملفات المنتقات في شهرين، والذي أعلنته في منشور لها عبر حسابها.

كما أن ما أفاض الكأس أن الوزير لا تتمتع بدارية بدواليب مثل هكذا من البرامج، التي وجب التركيز عليها لإنجاحها خاصة وأن أهدافها هو الحد ولو بشكل طفيف من البطالة وتشجيع الاستثمار والمقاولات الشابة وكذا المشاريع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة