الأمن الوطني بالداخلة..عمل جبار و دؤوب بقيادة “سعيد برحو” لتأمين إحتفالات عيد الفطر المبارك

هيئة التحرير10 أبريل 2024آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:13 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الأمن الوطني بالداخلة..عمل جبار و دؤوب بقيادة “سعيد برحو” لتأمين إحتفالات عيد الفطر المبارك

احتفلت ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب اليوم الأربعاء 10 أبريل الجاري؛ بعيد الفطر السعيد ، وكعادتها سطّرت مصالح أمن جهة الداخلة وادي الذهب ، مخططا أمنيا وقائيا ، يتضمن جملة من التدابير الأمنية والوقائية التي من شأنها ضمان أمن المواطن وسلامة تنقل المواطنين ، بمناسبة عيد الفطر السعيد .

وتجلت مظاهر الإجراءات الأمنية في العديد من شوارع وأزقة مدينة الداخلة ،حيث أن المخطط الأمني يشمل وضع تشكيل أمني ميداني يتمثل في دوريات راكبة ( سيارات ، دراجات .. ) وأخرى راجلة على مستوى الأماكن التي شهدت مرور الوفد الرسمي لإقامة صلاة العيد بمسجد القسم في المدخل الشمالي للمدينة ، كذلك تجلت ذات المظاهر في التواجد الأمني للأماكن التي تعرف توافد كبير للمواطنين يومي العيد ، من أسواق ، مساجد ، و الأماكن العمومية التي تشهد إقبالا كبيرا للعائلات في هذه المناسبة ، حيث يعمل الأمن بمختلف تشكيلاته على ضمان الانسيابية المرورية على مستوى الطرق الرئيسية والفرعية التي تعرف كثافة مرورية بالمناسبة.

sahel

يشار إلى أن جميع الإجراءات الأمنية اللازمة تتخذ بالأساس لضمان مراقبة فعالة للمدينة وتجسيد التواجد الدائم والمستمر في الميدان، حيث تعتمد هذه الإجراءات ، على العمل الدؤوب بقيادة ” سعيد برحو “، يكون هدفه بالأساس ضمان التدخل السريع والفعال عند الضرورة ، بالإضافة إلى الحفاظ على النظام العام ، السكينة والصحة العموميين والسلامة المرورية وحماية الأشخاص والممتلكات العمومية والخاصة .

وأخيرا لا يمكن اليوم ونحن نعيش أفراح عيد الفطر السعيظ إلا أن نوجه تحية تقدير و احترام إلى كافة رجال الأمن بالجهة و رجال الدرك الملكي و القوات المسلحة الملكية و القوات المساعدة كل واحد بإسمه و صفته على عملهم الجبار لإستتباب السلم و الأمن بهذه الجهة العزيزة على جميع المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة