الإتحاد العام لمقاولات المغرب يؤجل لقاءً مع مستثمرين إسرائيليين

هيئة التحرير12 مايو 2021آخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 12:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
الإتحاد العام لمقاولات المغرب يؤجل لقاءً مع مستثمرين إسرائيليين

أعلن الاتحاد العام لمقاولات المغرب يوم أمس الثلاثاء عن تأجيل اجتماع عبر الإنترنت مع هيئة المشغلين وأرباب الأعمال الإسرائيلية.

sahel

وجاء في تغريدة للاتحاد العام لمقاولات المغرب أنه “تم تأجيل ندوة” لبحث فرص الأعمال والاستثمار في إسرائيل”، دون توضيح الأسباب أو الإعلان عن موعد جديد.

وفي مارس الماضي، وقع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وهيئة المشغلين وأرباب الأعمال الإسرائيلية، اتفاقية شراكة استراتيجية من أجل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والتطوير التكنولوجي بين المغرب وإسرائيل. واتفق الجانبان على إقامة حوار دائم بينهما وتوحيد جهودهما من أجل تعزيز التعاون بين مجتمعي الأعمال المغربي والإسرائيلي وتبادل المعلومات والخبرات في المجالات التي تشكل اهتماما مشتركا مثل التصدير والاستيراد، والبحث والتطوير، والتكنولوجيا والابتكار.

وتزامن هذا التأجيل مع تعبير المغرب أمام الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب، يوم أمس الثلاثاء، عن رفضه القاطع لجميع الانتهاكات والإجراءات الأحادية الجانب، التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف، وبالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في تحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة