الإنعاش الصناعي/ بنك المشاريع: توقيع 52 اتفاقية استثمارية بقيمة إجمالية تبلغ 4,2 مليار درهم وإحداث أزيد من 12.500 منصب شغل

هيئة التحرير23 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 5:21 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الإنعاش الصناعي/ بنك المشاريع: توقيع 52 اتفاقية استثمارية بقيمة إجمالية تبلغ 4,2 مليار درهم وإحداث أزيد من 12.500 منصب شغل

تم يوم الإثنين 22 فبراير 2021 بالرباط، توقيع 52 اتفاقية استثمارية في القطاعات الإنتاجية بقيمة إجمالية تبلغ 4,2 مليار درهم، ستسمح بإحداث 12.583 منصب شغل، وذلك تحت رئاسة وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، السيد مولاي حفيظ العلمي.

sahel

وصرح السيد العلمي بأن ” هذه الاستثمارات هي ثمرة بنك المشاريع الذي يندرج ضمن أولويات مخطط الإنعاش الصناعي الذي يتم تنفيذه، طبقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، دعماً للقطاعات الإنتاجية من خلال تعزيز قدرتها على الاستثمار وإحداث مناصب الشغل”، موضحا أن هذه الدُّفعة الثانية من المشاريع الاستثمارية تعكس مدى الحيوية التي يشهدها بنك المشاريع وتؤكد الدور الهام الذي يضطلع به كرافعة لتسريع الاستثمار الصناعي وتنمية التصنيع المحلي وتحفيز ريادة الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة