الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، تدعو إلى إلى المشاركة في وقفة بالرباط اليوم الإثنين

هيئة التحرير10 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 6:54 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، تدعو إلى إلى المشاركة في وقفة بالرباط اليوم الإثنين

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، إلى المشاركة في وقفة بالرباط يوم الإثنين 10 ماي 2021 على الساعة الرابعة عصرا أمام مبنى البرلمان، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وقالت الجبهة في بلاغ لها إن “لا يزال العدو الصهيوني متماديا في أعماله الاجرامية في حق الشعب الفلسطيني بل يصعد منها، وخاصة في حق سكان القدس، حيث يقوم جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين بعمليات تطهير عرقي واسعة النطاق، لا سيما في حي الشيخ جراح الذي يسعى المحتل إلى السيطرة عليه وطرد سكانه”.

sahel

وأشارت الجبهة أيضا إلى “اقتحام المسجد الأقصى واستباحته وقمع المصلين به، بعدما فشل العدو في منع السكان من الاستفادة من الفضاء العام قرب باب العامود، وذلك بفضل المواجهة البطولية  التي قادها الشباب الفلسطيني”.

وأدانت الجبهة “بقوة ما يقوم به الكيان الصهيوني من تقتيل واعتقالات ومن جرائم ترقى لمستوى جرائم ضد الإنسانية من فصل عنصري واضطهاد”، كما أدانت “بشدة الموقف الرسمي للدولة المغربية التي تراس لجنة القدس وللحكومة، موقف يتسم  بصمت رهيب ومخجل اتجاه ما يجري، بل بتصاعد لوتيرة التطبيع فاق كل التوقعات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة