الخبز الفاسد.. هذا رد ممثلي المطاحن

هيئة التحرير15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 7:13 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الخبز الفاسد.. هذا رد ممثلي المطاحن

لم يتاخر رد ممثلي المطاحن على تصريحات فيدرالية أرباب المخابز حول ضعف جودة الخبز، حيث أكد رئيس الفيدرالية البيمهنية للحبوب، لجميع المغاربة بأن الخبز الذي تنتجه المخابز، والتي تشتغل في إطارها القانوني، تستجيب لجميع معايير الصحة والسلامة المنصوص عليها في القوانين المنظمة لإنتاج هذه المادة، وتخضع للمراقبة، مستغربا مما تم ترويجه حول عدم جودة دقيق الخبز والتي اعتبرها لاتتناسب والتوجه الذي يسير فيه المغرب بخصوص القطاع وما قطعه من أشواط هامة في هذا المجال.

sahel

وقال المحمدي، في تصريح “لرسالة 24″،”إن ما يتم تداوله خطيرا جدا لا يتقبله المنطق كونه مباللغ فيه ويشوش على المستهلك خلال شهر رمضان، بحيث يكثر الإقبال على هذه المادة الحيوية التي لاتخلو منها الموائد المغربية، فكيف يعقل أن نعتمد دقيقا فاسدا للإضرار بصحة المستهلك، أليست هناك مراقبة في البلاد من لدن السلطات المختصة، فالعمال يتلقون تكوينات وتداريب خاصة للقيام بمهامهم على أكمل وجه ومن العيب أن تضرب كل الجهود عرض الحائط لذلك سنلجأ إلى القضاء قصد تطبيق القانون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة