الخطاط ينجا .. في إستقبال الوفد الأمريكي بقيادة ديفيد فيشر

هيئة التحرير16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 9:28 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الخطاط ينجا .. في إستقبال الوفد الأمريكي بقيادة ديفيد فيشر

استقبل السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب بمقر ملحقة الجهة، وفدا رفيع المستوى عن السفارة الأمريكية بالرباط، بقيادة السيد “ديفيد فيشر” المستشار السياسي بالسفارة الامريكية بالرباط، في إطار زيارة ميدانية للإطلاع عن كثب على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والحقوقية بجهة الداخلة.

sahel

وتم خلال هذا الاستقبال التطرق إلى مختلف القضايا المتعلقة بجهة الداخلة وادي الذهب خاصة ما يتعلق بدور المجلس الجهوي في تنمية القطاعات الاقتصادية والاجتماعية بالجهة، كما تم التطرق للاستثمارات التي قامت بها الجهة في ما يتعلق بمجالات السياحة والفلاحة واللوجيستيك وكل ما يتعلق بالاستثمارات الكبرى.

كما تم إطلاع الديبلوماسي الأمريكي على مستوى النهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب في مختلف القطاعات كالصيد البحري والسياحة والفلاحة والصناعة والتجارة والسكن والتعليم والتشغيل والبنيات التحتية، خاصة بعد إطلاق النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، والذي أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وكذا جو الإنفتاح والديموقراطية والأمن والإستقرار الذي تشهده الأقاليم الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة