الداخلة .. أخنوش يشكر منسق ومناضلي الحزب ويؤكد عزم الحكومة مواصلة مسيرة النماء تماشيا مع الرؤية الملكية السامية

هيئة التحرير3 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2024 - 8:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. أخنوش يشكر منسق ومناضلي الحزب ويؤكد عزم الحكومة مواصلة مسيرة النماء تماشيا مع الرؤية الملكية السامية

في كلمة له خلال أشغال المنتدى الجهوي لمنتخبي حزب الاحرار بالداخلة ترافع عزيز أخنوش عن المنجزات المحققة بفضل الرؤية الملكية، خاصة ما يتعلق بدعم الأسر المعوزة والذي استفادت منه مع متم دجنبر الماضي أزيد من مليون عائلة، والذي من المزمع أن يرتفع أكثر مع متم شهر يناير الجاري.

كما تطرق رئيس حزب الاحرار لموضوع الحماية الاجتماعية مؤكدا العمل بقوة لإصلاح قطاع الصحة مُشيرا إلى تأهيل المستشفيات العمومية ومستوصفات القرب، موردا أن الحكومة تشتغل على هذا الموضوع بشكل جدي.

sahel

و اضاف عزيز أخنوش خلال كلمته التوجيهية ضمن فعاليات المنتدى الجهوي الـ 11 للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، المنعقد بجهة الداخلة عبر عن شكره للأخ المنسق الجهوي للحزب الأخ حرمة الله، منوها بعمله الدوؤب في خدمة الحزب وتعزيز حضوره وقوته بالمشهد السياسي للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب، لافتا إلى أن الحضور المكثف للمناضلين والمناضلات بهذه المحطة التنظيمية الهامة يقدم مؤشرات على وحدة الصف وصلابة هياكل الحزب بالجهة.

كما أشار رئيس حزب الاحرار الى أن “الغاية من برنامج المنتديات الجهوية الـ 12 هو الإنصات لمشاكل وانتظارات ساكنة المغرب ككل، من أجل خلق تصور شامل واستخراج عرض متكامل يستجيب لانشغالات المواطن المغربي على وجه الخصوص، ويتم تنزيله مستقبلا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة