الداخلة .. ايقاف ثلاث اشخاص يروجون للمخدرات بحي النهضة 73

هيئة التحرير20 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 10:42 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. ايقاف ثلاث اشخاص يروجون للمخدرات بحي النهضة 73

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالداخلة ، من توقيف ثلاثة أشخاص ، لاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والقنب الهندي واوراق التبغ .

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم بمنزلهم على مستوى حي النهضة 73 متلبسين بحيازة كميات مهمة من مخدر الشيرا وصلت إلى 57 كيلوغرام و القنب الهندي 93 واوراق التبغ المقدر كميتها ب21كيلوغرام ، والتي كانت موجهة للترويج، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنهم عن حجز هذه الكميات الكبيرة أعلاه .

sahel

ومواصلة للبحث في القضية، تم إعداد كمين محكم لمزود المشتبه فيهم ليتم إيقافهم بمعية شريكهم الثالث ، متلبسين بحيازة هذه الكميات الكبيرة من المخدرات الموجهة أصلا للترويج.

ويضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة