الداخلة .. جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر مارس 2023

هيئة التحرير1 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2023 - 3:50 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر مارس 2023

تطبيقا لمقتضيات القانون التنظيمي الخاص بالجهات 111.14، يعقد مجلس جهة الداخلة وادي الذهب اجتماعا يوم الاثنين 06 مارس 2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الجهة، وذلك برسم الدورة العادية لشهر مارس من هذه السنة حسب جدول الأعمال التالي .

جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر مارس 2023
​​​​​​
1) الدراسة والتصويت على مشروع ملحق لاتفاقية الشراكة المتعلقة بتفعيل دعم التشغيل وإنعاش المقاولات بجهة الداخلة وادي الذهب.
2) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع الأكاديمية المغربية لركوب الموج من أجل تنظيم الدوري الأول المفتوح لرياضة ركوب الموج 2023.

3) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الصداقة للعمل الاجتماعي.

4) الدراسة والتصويت على مشروع ملحق رقم 4 للاتفاقية الخاصة للشراكة والتعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران من أجل التمويل والدعم في ميدان التكوين والتأطير وتقديم الخبرة والبحث العلمي.

5) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بتمويل وانجاز المشاريع المتعلقة بأنظمة المراقبة بالكاميرات بالفضاء العام بمدينة الداخلة، وكذا عمليات الصيانة ومستلزمات البنية التحتية الشبكاتية والكهربائية المرتبطة بها.

6) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة خاصة لتمويل وإنجاز برنامج التسويق الترابي وجذب الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

sahel

7) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل إعادة تأهيل وتطوير محمية الصفية.

8) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع شركة العربية للطيران المغرب لبرمجة رحلات طيران داخلية انطلاقا من مطار الداخلة.

9) الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة حول تطبيق مقتضيات المكون الثقافي من عقد برنامج تمويل وإنجاز برامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب خلال الفترة الممتدة من 2016 إلى 2021.

10) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الملتقى الدولي الفلاحي بالمغرب للمساهمة في التنظيم السنوي للملتقى الدولي الفلاحي بالمغرب.

11) الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي للاتفاقية الإطار لتمويل برامج تنمية إقليم أوسرد للفترة الممتدة بين2018 و2021.
12) الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تهيئة وتجهيز المقرات الإدارية بكل من إقليمي وادي الذهب وأوسرد.
13) الدراسة والتصويت على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي لإنجاز الطرق.

14) الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة